الرئيسية / حوادث وجرائم / 33 ألف مخالفة مرورية وحجز 885 مركبة و15 دراجة في حملات المرور بأسبوع

33 ألف مخالفة مرورية وحجز 885 مركبة و15 دراجة في حملات المرور بأسبوع

نفذ قطاع المرور عدة حملات مرورية مفاجئة بتعليمات مدير عام قطاع المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع على جميع المحافظات خلال الأسبوع الماضي في إطار جهود الإدارة العامة للمرور للحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق والعمل على تطبيق قانون المرور، وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 33012 مخالفة مرورية متنوعة وحجز 885 مركبة، واحتجاز53 شخصا بنظارة المرور لارتكابهم مخالفات جسيمة وإحالة 4 وافدين للإبعاد لقيادة مركبة دون الحصول على رخصة سوق، كما تمكنت الدورية الذكية (دورية الرصد الأمني) من ضبط 13 مركبة مطلوبة.

وأكدت الإدارة العامة للمرور استمرار حملاتها المرورية في جميع المحافظات على مدار الساعة من اجل تطبيق القانون وضمان سلامة مرتادي الطريق.

من جانب آخر، شن رجال قطاع الأمن العام بتعليمات من المدير العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح حملة على عدد من المحافظات أسفرت عن حجز 17 مركبة مخالفة لشروط الأمن والمتانة، كما تم تحرير 79 مخالفة مرورية لعدد من المركبات المخالفة.

وذكر مصدر امني أن رجال قطاع الأمن العام قاموا بسحب 7 مركبات من محافظة الجهراء بالإضافة إلى 6 مركبات تم سحبها من الفروانية وفيما حجزت 4 مركبات من مبارك الكبير.

مصدر . 

 

شاهد أيضاً

شقة مفروشة للايجار – 215 د.ك

شقة مفروشة للايجار في المهبولة – قطعة 1 – شارع 108 , الدور 2, مكونة …