الرئيسية / محليات / مخفر ومكتب تحقيق في مطار الكويت

مخفر ومكتب تحقيق في مطار الكويت

علمت «الراي» أن وزارة الداخلية قررت فتح مخفر في محيط مطار الكويت الدولي لتلقي الشكاوى الخاصة والبلاغات في منطقة المطار، وفتح مكتب تحقيق داخل المخفر لضمان آلية وسرعة العمل أو الانتقال للحدث والتحويل للمتهمين والقضايا، عوضاً عما كان معمولاً به في السابق بالإحالة إلى مخفر جليب الشيوخ والذي يبعد مسافة غير قصيرة عن مطار الكويت.

وعلى صعيد متصل، طلبت الإدارة العامة للتحقيقات من وزارة الداخلية تسهيل فتح 14 مكتب تحقيق في محافظات البلاد بمعدل 3 مكاتب في محافظة العاصمة و6 في محافظة الفروانية و3 مكاتب بالجهراء و2 في محافظة الأحمدي.

وطلب مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات اللواء الدكتور فهد الدوسري من وكيل وزارة الداخلية المساعد للأمن العام بالوكالة اللواء إبراهيم الطراح ضرورة الإعداد لفتح مكاتب تحقيق في مخافر المناطق الجديدة المستحدثة، والتي تخلو من مكاتب التحقيق والمناطق التي تشهد تزايداً في القضايا، في خطوة لتسهيل آلية العمل وتسريعها.

وقدم الدوسري في كتاب وجهه إلى الطراح الخطة الموضوعة لفتح مكاتب التحقيق بمحافظة العاصمة في مخافر اليرموك وعبدالله السالم والدعية، وفي الفروانية داخل مخافر العمرية واشبيلية والرابية والري والمطار والفردوس، وفي الجهراء في مخافر القشعانية وسعد العبدالله والقيروان، وفي محافظة الأحمدي ضمن مخفر جابر العلي وفهد الأحمد.

مصدر . 

شاهد أيضاً

شقة مفروشة للايجار – 215 د.ك

شقة مفروشة للايجار في المهبولة – قطعة 1 – شارع 108 , الدور 2, مكونة …