الرئيسية / محليات / ضبط 504 أشخاص في حملة أمنية على «صناعية الجهراء»

ضبط 504 أشخاص في حملة أمنية على «صناعية الجهراء»

قاد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي حملة أمنية موسعة استهدفت صناعية الجهراء، أسفرت عن ضبط 1583 شخصاً، حول منهم للإبعاد والجهات المعنية 504 متهمين.

وتم توزيع القوة الأمنية التي شارك بها مدير مديرية أمن محافظة الجهراء اللواء علي ماضي، ومساعده العميد عبدالله العجمي، وجميع القطاعات الميدانية الأمنية المعنية على مداخل ومخارج المنطقة الصناعية، إذ قامت وحدات منها بالتجوال في شوارع المنطقة للتدقيق على بيانات العاملين بها ومرتاديها والإحاطة بوضعهم القانوني والاطمئنان إلى سلامة إقامتهم وحملهم أوراقهم الثبوتية وتمتعهم بمشروعية تواجدهم في الكويت عبر إقامات قائمة وصحيحة.

وأفادت مديرية أمن الجهراء أن الحملة التي بدأت عند الساعة العاشرة صباحاً واستمرت لمدة ساعة، أسفرت عن ضبط 1583 شخصاً توزعت أسباب حجزهم، إذ تبين أن 5 منهم كان مطلوب القبض عليهم، و13 مديناً، بينما ضبط 248 شخصاً لعدم حملهم أوراقاً ثبوتية، هذا وقد تم الإفراج عمن تم إحضار الإثباتات الخاصة بهم وعددهم 1079 والتأكد أن البعض الآخر جاري استكمال إجراءات الإقامة لهم وفق النظم والضوابط المعمول بها.

وذكرت المديرية أن الحصيلة التي خرجت بها الحملة اشتملت على ضبط 39 متغيباً، و137 مخالفاً لقانون العمل، و52 مخالفاً لقانون الإقامة، بالإضافة إلى ضبط 7 مركبات مطلوبة.

ومن جانبها أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن هذه الحملات الأمنية مستمرة وستشمل كل أرجاء المحافظة لملاحقة المخالفين والمطلوبين والمتجاوزين على القانون والنظام العام، مؤكدة على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع رجال الأمن لما فيه تحقيق الصالح العام وفرض احترام القانون على الجميع بما يشيع الطمأنينة والاستقرار في المجتمع.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مصدر.

شاهد أيضاً

هل ترفع الكويت السرية المصرفية عن حسابات الوافدين؟

هل تتجه الكويت إلى رفع «السرية المصرفية» عن الحسابات البنكية للوافدين؟ سؤال طرحته المصارف على …