الرئيسية / حوادث وجرائم / حجَّام مصري اغتصب فيلبينية في الفروانية

حجَّام مصري اغتصب فيلبينية في الفروانية

لم يعد أمام وافد مصري من سبيل لإصلاح «فاحشته» مع وافدة فيلبينية سوى الزواج بها أو الحبس على ذمة قضية مواقعة أنثى بالإكراه.

الوافد المصري الذي اتخذ من مسكنه في منطقة الفروانية عيادة لإجراء عمليات الحجامة لمن يقصدونه ممن يعانون من صداع، أو يشتكون من عوار، علم من مواطن يتردد عليه أنه في طريقه للتنازل عن خادمته الفيلبينية فعرض الحصول عليها لتساعده في أعماله، فكان له ما أراد.

وحسب مصدر أمني فإن «الوافد المصري أراد تجربة الفيلبينية على طريقته فأعطاها دواء لمنع الحمل، وانقض عليها معاشراً إياها معاشرة الأزواج مرات عدة خلال يومين، بعدها طلب من المواطن تسلمها لأنه (جربها) فتبين له أنها لا تصلح».

وزاد المصدر «حين عادت الوافدة إلى منزل مخدومها المواطن روت له تفاصيل ما فعله الحجام المصري معها، فحملها وانطلق بها إلى مخفر الفروانية، لتعيد على مسامع أمنييه تفاصيل مواقعتها»، لافتاً إلى أن «ضابط المخفر توجه إلى حيث يجري الوافد المصري (عملياته) وطلب منه إجراء حجامة له، وقبل أن يبدأ أمسك به واقتاده مخفوراً حيث اعترف بفاحشته فاحتجز على ذمة قضية مواقعة أنثى بالإكراه».

وختم المصدر «لم يجد المتهم سبيلاً من النجاة من فعلته إلا بعرض الزواج على ضحيته، حتى ينقذ نفسه من السجن والإبعاد عن البلاد».

مصدر . 

شاهد أيضاً

شقة مفروشة للايجار – 215 د.ك

شقة مفروشة للايجار في المهبولة – قطعة 1 – شارع 108 , الدور 2, مكونة …