الرئيسية / محليات / «الداخلية» أغلقت أسواق القرين وخلصتها من المخالفين

«الداخلية» أغلقت أسواق القرين وخلصتها من المخالفين

نفذت وزارة الداخلية حملة أمنية مساء اليوم الثلاثاء على منطقـــة أسواق القرين في محافظة مبارك الكبير اسفرت عن ضبط عدد (89) مخالفا ومطلوبا.

بدأ رجال الامن المشاركون في الحملة باغلاق محيط منطقة أسواق القرين منذ السادسة والنصف مساء اليوم حيث تم توزيع عناصر القوة في شوارع وطرق المنطقة لملاحقة وضبط كافة المطلوبين على ذمة قضايا والمخالفين للقوانين والمشتبه بهم وبعد اتخاذ الاجــــراء القانــوني الـــلازم تمت تفتيش بعض الأماكــن المشبوهــة للتدقيق على مرتاديها والعاملين فيها بغية التأكد من وضعهم القانوني وسجلهم الجنائي.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني أن هذه الحملات الأمنية سوف تستمر ووفق الواقع الميداني وما يتطلبه ذلك من إجراءات أمنية وقائية للقضاء المخالفين لقوانين الإقامة والمطلوبين وذلك بتعاون وتنسيق كامل مع هيئات ومؤسسات الدولة المعنية.

وأوضحت الإداراة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد (89) مخالفا ومطلوبا وتحويلهم إلى الجهات المختصة حيث جاءت مخالفاتهم على النحو التالي: (عدد«46» مخالف قانون الاقامة و عدد«2» انتهاء اقامة وعدد«14» بدون اثبات وعدد «17» تغيبا وعدد «2» القاء قبض وعدد «1» خمور وعدد «2» مخدرات وعدد «2» مركبة مطلوبة وعدد «3» مطلوب مدين وحجز «4» مركبات وعدد «288» مخالفة مرورية).

قاد الحملة وكيل وزارة الداخليــة المساعد لشؤون الأمن العــام بالإنابـــــة اللواء علي ماضي بمشاركة مدير عام مديرية امن محافظة مبارك الكبير اللواء فراج الزعبي وعدد من القيادات الأمنية الميدانية التابعة للقطاعات المعنية.

مصدر .

شاهد أيضاً

هل ترفع الكويت السرية المصرفية عن حسابات الوافدين؟

هل تتجه الكويت إلى رفع «السرية المصرفية» عن الحسابات البنكية للوافدين؟ سؤال طرحته المصارف على …